انطلقت في بلدية أولاد رحمون بولاية قسنطينة، أشغال إنجاز 100 سكن عمومي إيجاري في منطقة التوسع العمراني الجديدة بوسكوم الواقعة في مدخل المدينة، حسب ما أوردته مصالح البلدية.
المشروع السكني يضم محلات تجارية في انتظار إطلاق  100 + 20 وحدة سكنية أخرى في صيغة الترقوي المدعم، بعد رفع التحفظات، يقول المصدر، مضيفا أن ديوان الترقية والتسيير العقاري سيطلق أشغال إنجازها في نفس منطقة التوسع العمراني وبهذا تكون أولاد رحمون قد تخلصت من انعدام العقار العمومي الموجه لإنجاز سكنات عمومية بمختلف الصيغ والذي أدى فيما سبق إلى تحول حصص هامة قيد الانجاز حاليا إلى منطقة بونوارة.
أشغال الحصة السكنية انطلقت بتسطيح الأرضية من أجل الشروع في إنجاز البنية التحتية متمثلة في مختلف الشبكات، وقد أثلج ذلك صدور طالبي السكن الذين انتظروا طويلا البدء في الورشات التي كانت مبرمجة منذ سنوات، في الوقت الذي تم فيه إطلاق عملية الاكتتاب في برنامج السكنات الترقوية المدعمة الذي ينتظر أن ينطلق بعد استكمال الإجراءات.
والجدير بالذكر أن منطقة التوسع العمراني بوسكوم أرض بور غير صالحة للفلاحة، وتتربع على مساحة شاسعة من شأنها استقبال برامج سكنية هامة حسب المخططات المبرمجة لتخفف من الطلب على السكن بمختلف صيغه.
ص. رضوان

الرجوع إلى الأعلى