انطلقت 5 مشاريع لإعادة تهيئة الطرق والشبكات الثانوية والأولية على مستوى 5 وحدات جوارية بالمقاطعة الإدارية علي منجلي في قسنطينة، وتعمل المقاولات المنجزة على إنهاء الأشغال في أسرع وقت ممكن بأمر من الوالية المنتدبة تحسبا للتقلبات الجوية المرجح بدايتها خلال نهاية الأسبوع.
وأجرت الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية علي منجلي، قبل أيام، خرجة ميدانية، قادتها لمشاريع إعادة تهيئة الطرق والشبكات، المسجلة على عاتق مديرية التعمير والهندسة المعمارية والبناء ومؤسسة تسيير المدينتين الجديدتين علي منجلي وعين نحاس «إيفانام»، وذلك في إطار المتابعة الدورية لعمليات التهيئة الخارجية المبرمجة على مستوى المدينة.
ووقفت المسؤولة، على انطلاق أشغال الطرق ومختلف الشبكات الأولية والثانوية على مستوى الوحدة الجوارية 4 بتحصيص 7، والوحدات الجوارية 14 و 19 و 20، إضافة إلى أشغال التهيئة للتحصيص رقم 2 بالوحدة 5 باتجاه جامعة قسنطينة 3.
وأعطت الوالية المنتدبة للمقاطعة الإدارية تعليمات للمعنيين، تتمثل بالإسراع في إنهاء الأشغال تجنبا لتقلب الأحوال الجوية مع الحرص على الجودة والنوعية في الإنجاز، وكذا المتابعة الصارمة لهذه الأشغال من طرف القائمين عليها من أجل تسليمها في آجالها المحددة، كما شددت على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار النقاط السوداء الموجودة على مستوى الطرقات محل الإنجاز.
 حاتم/ ب

الرجوع إلى الأعلى