توفي، أمس، شاب يدعى (م.ح) البالغ من العمر 29 سنة، متأثرا بجروحه، على إثر اعتداء جسدي، تعرض له من طرف شابين، قبل قرابة أسبوع، يقطنان ببلدية بيضاء برج الواقعة بالمنطقة الجنوبية لولاية سطيف.
الضحية، حسب مصادرنا، يعاني من اضطرابات ذهنية و عصبية، لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى صروب الخثير بالعلمة، الذي مكث فيه لقرابة أسبوع، و ينحدر من قرية أولاد زايد ببيضاء برج، حيث أصيب خاصة على مستوى الرقبة و الرأس، مما أودى بحياته.
نفس المصادر، أضافت بأن الحادث وقع بحضور جمع من المواطنين الذين اعتقدوا في البداية بأنهم أصدقاء و تناوشوا لسبب من الأسباب، لكن الضحية تأثر وسقط أرضا، ليتم نقله إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية ببيضاء برج، لكن إصابته بجروح على مستوى الرأس تطلب نقله لمستشفى العلمة.
كما قام المعنيان بتجريد الضحية من هاتف نقال و مبلغ مالي زهيد كان في جيبه، و انطلقا و كأن أمرا لم يحدث، في وقت أنهما لم يأبها بالمواطنين المتواجدين مقابل مكان الحادث على مستوى محطة الركاب خط بيضاء برج مركز-منطقة الزراية جنوب البلدية.
ذات المصادر، أشارت إلى أن فرقة الدرك الوطني لبيضاء برج، فتحت تحقيقا في القضية، و باشرت في استدعاء بعض الشهود، كما قامت بإلقاء القبض على المتورطين المعروفين لدى سكان المنطقة، خاصة و أنهما مسبوقين قضائيا، في العشرينات من العمر، على أن يتم تقديمهما للمثول أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة إقليم الاختصاص، بعد عيد الأضحى المبارك.             ر.ت

الرجوع إلى الأعلى