سجلت مصالح الأمن لولاية جيجل، 3 مخالفات متعلقة ببيع و تربية الحيوانات داخل المحيط الحضري. و أوضحت ذات المصالح، بأنه تم تحرير ملفات قضائية ضد مرتكبيها، الذين خالفوا الإجراءات المعمول بها. و ذكرت ذات المصالح، بأنه تم وضع برنامج اتصالي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، أين سطر الأمن برنامجا خاصا للزيارات التضامنية لفائدة المرضى بالمستشفيات، دور الطفولة المسعفة، الأشخاص المسنين، فضلا عن تنظيم حملات تحسيسية لفائدة مستعملي الطريق تشمل نصائح و إرشادات حول القيادة الآمنة، كالتوقف و أخذ قسط من الراحة خلال المسافات الطويلة و تحسيسهم بمخاطر الإفراط في السرعة، و تدعو ذات المصالح، المواطنين  للحيطة و الحذر أثناء القيادة و عملية النحر، نظرا للأضرار التي تترتب عن ذلك.
م. م

الحبس لمخرب تجهيزات بمستشفى الطاهير
أدانت، أمس، محكمة الجنح لدى محكمة الطاهير بجيجل، وفق إجراءات المثول الفوري، متهم بتحطيم تجهيزات و الاعتداء على أعوان القوة العمومية، بعام حبسا نافد.
و تعود وقائع الحادثة إلى يوم الجمعة الفارط، أين قام شاب في حالة سكر متقدمة، بالقدوم إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى الطاهير لتلقي العلاج رفقة صديقه، ليتفاجأ الطاقم الطبي و الحاضرون من تصرفاته الطائشة، و التي تحولت في لحظات من الزمن إلى تخريب ممتلكات قاعة العلاج و محاولة الاعتداء على العاملين، ليتدخل أعوان الأمن و الذين تمكنوا من توقيفه، و اقتياده إلى مركز الشرطة.
و قد تركت الحادثة حالة من الهلع و الخوف وسط الحاضرين، خصوصا الطاقم الطبي العامل.
م. م

الرجوع إلى الأعلى