مطالب بالتحقيق في قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف
طالبت مجموعة من الراسبين في مسابقة سوناطراك بولاية سكيكدة، من الرئيس المدير العام لمجمع الشركة، بالتدخل و إيفاد لجنة تحقيق في ما أسموه  بالغموض الكبير الذي يلف عملية الإعلان عن قائمة الناجحين و ما يقولون عنه  عدم احترام الشركة لبعض الشروط التي أعلنتها قبل إجراء المسابقة و كذا مصير المناصب المتبقية.
المعنيون، نظموا أمس، وقفة احتجاجية أمام مركز الدخول رقم 3 بالمنطقة الصناعية، نتيجة لما سموه  عدم تلقيهم أي إجابة أو تفسيرات من طرف إدارة مجمع الشركة بالعاصمة، عن مختلف التساؤلات التي بقيت غامضة بخصوص ضبط قائمة الناجحين و كذا احترام بعض شروط المسابقة التي سبق و أن تم الإعلان عنها قبل إجرائها، من ذلك عدم اشتراط السن عند إجراء المسابقة، قبل أن تتراجع الشركة و تحتسبه أثناء ضبط القائمة.
كما طرحوا قضية عدم تطابق عدد الناجحين الـ 521 مع عدد المناصب المفتوحة التي سبق و أن أعلن عنها، متسائلين عن مصير المناصب المتبقية، بالإضافة إلى عدم تسجيل أي ناجح في بعض التخصصات.
تجدر الإشارة، إلى أن الوكالة الولائية للتشغيل، استقبلت العشرات من المرشحين الراسبين في المسابقة بعد الإعلان عن قائمة الناجحين حيث  رفعوا انشغالهم، و قامت بعدها الوكالة عن طريق مديرية التشغيل بإرسال توضيحات بخصوص النقاط المطروحة، لكن لحد الآن لم تتلق الوكالة أي تفسيرات.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى