اهتزت ولاية برج بوعريريج خلال الساعات الأخيرة على وقع حادثين مؤلمين، تمثلا في العثور على شاب جثة هامدة معلقة بحبل  داخل منزلهم العائلي الكائن بحي الـ 500 مسكن، كما شهدت حوزة محموش جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها شاب «م-ح» في مقتبل العمر على يد شقيقه الذي يصغره بعام.
اهتز سكان حي الـ 500 مسكن في المدخل الشرقي لمدينة برج بوعريريج، يوم أمس، على وقع خبر وفاة «هـ-ش » 19 سنة منتحرا داخل منزل العائلة، حيث عثر عليه جثة هامدة ما استدعى تدخل مصالح الحماية المدنية التي قامت بنقله إلى مستشفى بوزيدي، أين حول على مصلحة التشريح لمعاينة الجثة و التحقيق في أسباب الوفاة، بعد تدخل مصالح الأمن بعين المكان لمباشرة تحرياتها في الحادث و معرفة ملابساته الحقيقية .
و قبلها بساعات شهدت حوزة محموش ليلة أمس الأول، جريمة قتل شنعاء، راح ضحيتها شاب «م-ح » 19 سنة على يد شقيقه، بسبب نزاع عائلي بدأ بالتلاسن بالكلام و المشاجرة و تطور إلى حد قيام الجاني بطعن شقيقه بخنجر على مستوى الصدر، ما استدعى نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى بوزيدي أين فارق الحياة متأثرا بالنزيف الحاد و الاصابة الخطيرة التي لحقت به .
و أفادت مصادرنا على أن الخلاف تمثل في رفض الضحية السماح لشقيقه الجاني بشراء دراجة نارية، كونه أصبح يتحكم في زمام أمور العائلة بعد وفاة والدهما منذ مدة تقارب العام، غير أن الجاني لم يستسغ رفض شقيقه لطلبه و دخل معه في شجار انتهى بتوجيه طعنات خنجر على مستوى الصدر أردته قتيلا.
و في سياق متصل أفادت مصادر أمنية قيام الجاني البالغ من العمر 18 سنة بتسليم نفسه لمصالح الأمن و الاعتراف باقترافه الجريمة .  
ع/ب

الرجوع إلى الأعلى