باشرت أمس الأول الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببريش بالتنسيق مع عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بعين البيضاء بأم البواقي، تحقيقات موسعة من أجل إماطة اللثام عن هوية أفراد عصابة من 3 أشخاص، قامت باستدراج سائق سيارة “فرود” من إقليم ولاية تبسة، لتعتدي عليه وتقيده بعمود كهربائي وتجرده من سيارته وأغراض متفرقة.
التحقيقات انطلقت بعد أن عثر مواطنون ببريش بدائرة عين البيضاء، على الضحية مكبل الرجلين واليدين بسلك معدني، ومقيدا بجسده عند عمود للإنارة العمومية، ليستنجدوا بعناصر فرقة الدرك، التي حررته من قيوده وانطلقت في تحرياتها بناء على شكوى الضحية.
وكشف الضحية في شكواه بأن شابا في العقد الثالث من العمر تقدم منه وسط مدينة الكويف بتبسة، طالبا منه نقله لمدينة عين البيضاء، ليتفق معه على مبلغ نقله، غير أنه ولحظة وصوله لمدخل مدينة عين البيضاء تقدم منهما شابان آخران اتضح بأنهما صديق الزبون، والذين طلبوا منه جميعا نقلهم لمدينة بريش ليلبي طلبهم.
الشبان الثلاثة ولحظة وصولهم لبريش قاموا بالاعتداء على الضحية سائق مركبة من نوع “لوغان”، موجهين له وابلا من اللكمات والركلات، ليقوموا بإنزاله من مركبته بعد أن جردوه من مبالغ مالية وهاتفه النقال، أين كبلوا يديه وقيدوه عند عمود الإنارة، ويلوذوا على متن مركبة الضحية بالفرار لوجهة مجهولة.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى