دعت مصالح بلدية البياضة بالوادي، المستفيدين من 1600 تحصيصة اجتماعية الموزعة عبر عدد من أحياء البلدية، للتقرب من مصالحها بغرض تسديد حقوق القطعة المستفاد منها لمصالح مفتشية الضرائب، التي خصص لها مكتب بمقر البلدية وفق جدول حسب رقم كل حصة، حتى يتم منحهم عقود التنازل عن القطع.
و قال رئيس المجلس الشعبي البلدي»أحمد زكايرة» للنصر، بأن مصالحه و بالاتفاق مع مفتشية الضرائب، خصصت مكتبا لتسهيل عملية التحصيل الخاص بمستفيدي التحصيصات الاجتماعية، بهدف تقريب الإدارة منهم و تسريع وتيرة قرار التنازل عن القطع الأرضية لأصحابها، حتى يتسنى لهم مباشرة الإجراءات المتعلقة ببناء مساكنهم.
و قال ذات المسؤول، بأن عملية التحصيل تتم وفق جدول انطلق منذ قرابة الأسبوع، مقسم حسب الاستفادة و الحي المتواجد فيه، على غرار تحصيصة 224 لحي 18 فبراير و تحصيصة 224 لحي الفاتح نوفمبر.
و تستمر العملية إلى غاية الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، بالنسبة لأحياء 81 مسكنا و الصومام و حي 5 جويلية، مشيرا إلى أن التوزيع يتم وفق رقم كل مستفيد، من خلال عملية القرعة التي أجرتها مصالح البلدية في وقت سابق.
كما أشار ذات المسؤول، إلى أن التحصيصات قد تم تزويدها بشبكات الماء و الصرف الصحي ، ناهيك عن جهود البلدية في كل مرة لإكمال مختلف عمليات التوزيع ، من خلال ربطها بالشبكات.
البشير منصر

الرجوع إلى الأعلى