سكان الزفزاف 3 يحتجون للمطالبة بالسكن
تجمع يوم، الخميس، العشرات من سكان حي الزفزاف 3 القصديري أمام مقر ولاية سكيكدة، للمطالبة بالإفراج عن القائمة النهائية للمستفيدين من السكن، منددين بتأخر اللجنة الولائية في دراسة الطعون التي مرت عليها قرابة الثلاثة أشهر.
المحتجون رفعوا شعارات تندد بالحقرة و طالبوا من والي الولاية، بإشراك جمعية الحي في دراسة الطعون، لكونها أدرى بحالات و وضعية العائلات المقيمة بالحي، حتى لا تتكرر الأخطاء المسجلة في الحصص التي وزعت على الأحياء القصديرية السابقة بكل من الماتش و بحيرة الطيور.
المحتجون تحدثوا عن المعاناة التي تلاقيها العائلات داخل بيوت قصديرية لا تتوفر على أدنى شروط الحياة و تتفاقم حسبهم الوضعية أكثر عند تساقط الأمطار التي تحول حياتهم إلى جحيم لا يطاق.
و قد تم استقبال ممثلين عن المحتجين من طرف والي الولاية، أين استمع لانشغالهم و وعدهم بتسوية الوضعية في القريب، بعد الانتهاء من دراسة الطعون.
تجدر الإشارة، إلى أن القائمة الأولية، تم الإفراج عنها مطلع شهر جانفي على حساب الولاية في الفايسبوك، وضمت 295 مستفيدا أثارت حينها موجة من الاحتجاج من طرف غير المستفيدين، بحجة احتواء القائمة على أشخاص لا تتوفر فيهم شروط الاستفادة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى