سكان حي الجرف بتبسة يغلقون الطريق بالحاويات
قام يوم أمس، سكان بحي الجرف بمدينة تبسة، بقطع الطريق المار عليهم في وجه حركة المرور مستعملين الحجارة وحاويات القمامة، و ذلك من أجل المطالبة بتهيئة المسالك الداخلية، و قد أثر الاحتجاج بشكل كبير على حركة المرور و اضطر أصحاب المركبات إلى المرور عبر الأزقة.
المحتجون، تأسفوا لكون أشغال تهيئة الطرقات، ورغم تأخرها، لم تمس سوى المحور الرئيسي بالحي، في حين بقيت الشوارع الفرعية الأخرى في حالة متردية يصعب معها السير، ليزداد الوضع تدهورا خاصة أثناء سقوط الأمطار والثلوج، أين تتشكل أكوام من الأوحال والقاذورات، وتتسبب في غلق الشوارع الفرعية أمام السكان، الذين يجدون صعوبة كبيرة في التنقل، خاصة أصحاب السيارات الذين يرفضون دخول المسالك خوفا على مركباتهم. كما تطرق السكان إلى نقص الإنارة العمومية، علما أن تجمعهم يعد من بين الأحياء الشعبية التي تضم كثافة سكانية كبيرة على مستوى مدينة تبسة، حيث يغرق في ظلام دامس بمجرد دخول وقت الغروب، ليصعب التنقل فيه، إضافة إلى الاعتداءات التي يتعرض لها المارة.
إضافة إلى ذلك، طرح المحتجون مشكلة انفجار القنوات الرئيسية لتصريف المياه القذرة من حين لآخر، ما جعلهم يطالبون بالتحقيق في الأمر ومتابعة الأشغال التي استفاد منها الحي.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى