أعلنت مديرية وحدة البريد بجيجل، أنه سيتم غلق القباضة الرئيسية، الاثنين المقبل، من أجل مباشرة أشغال كبرى للتهيئة يتوقع أن تدوم لمدة 20 شهرا.
و أوضحت مديرة البريد للنصر، بأنه و نظرا للوضعية المتدهورة التي آلت إليها القباضة الرئيسية من تشققات و تصدعات، قد تؤدي إلى مخاطر كبيرة على الموظفين و الزبائن، فقد تم الإسراع في إعداد دراسة تقنية و تخصيص غلاف مالي، من أجل عملية ترميم واسعة و تهيئة، تدوم لـ 20 شهرا، و هي آجال أكدت المسؤولة سيتم العمل على إعادة النظر في مدتها تدريجيا، حسب المقاولة المكلفة بالإنجاز، و يأتي ذلك في إطار عمليات التحسين للمكاتب البريدية، عبر تحسين ظروف العمل و الاستقبال.
و أوضحت المسؤولة، بأنه تم اتخاذ بعض التدابير التي تمكن الزبائن من القيام بجميع العمليات في أريحية تامة، و ذلك من خلال العمل بنظام المناوبة بمكتب أول نوفمبر بحي الفرسان، و مكتب بريد جيجل نيبوش و بريد الشاطئ، حيث ستفتح هذه المرافق أبوابها من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية السابعة ليلا، و دون انقطاع.
و أضافت مديرة البريد بجيجل، بأنه من المنتظر أن يتم فتح مكتب زيامة المنصورية يوم السبت المقبل أمام الزبائن، بعد الانتهاء من عمليات الترميم، مشيرة إلى أن جل مراكز البريد خضعت و ستخضع للتحسين، مع ضمان حسن التكفل في الخدمات المقدمة.
كـ. طويل

الرجوع إلى الأعلى