أشرف، أمس، مدير التعليم و مدارس الشرطة مراقب الشرطة لزرق غالي ممثلا للمدير العام للأمن الوطني، على مراسيم حفل تنصيب رئيس أمن ولاية المسيلة الجديد، عميد أول للشرطة حساين محمد و ذلك خلفا لنور الدين بلقاسم، في إطار الحركة الواسعة التي أجرتها المديرية العامة للأمن الوطني في صفوف رؤساء أمن الولايات.
و في كلمة له بالمناسبة، حث مراقب الشرطة لزرق غالي منتسبي الشرطة، على بذل مزيد من الجهود خدمة للمواطن و تحقيقا لأمنه الذي تسعى المديرية العامة للأمن الوطني لتجسيده على مستوى المنطقة، حيث يحتل أمن المواطنين الأولوية ضمن مهام الشرطة الجزائرية، مطالبا الجميع بمد يد العون لرئيس أمن الولاية الجديد، من إطارات و أفراد الشرطة الذين لابد عليهم تحقيق هذا المبتغى في جميع الظروف.
كما دعا جميع السلطات الأمنية و القضائية و الإدارية، إلى التعاون مع المسؤول الجديد لأمن الولاية، الذي يعد من بين خيرة إطارات المديرية العامة للأمن الوطني، لما يتحلى به من احترافية و تجربة و سمعة تؤهله لتقديم خدمات شرطية في مستوى تطلعات سكان الولاية. من جهته رئيس أمن الولاية الجديد، قال بأنه سيعمل على مواصلة نفس الوتيرة و التحلي بروح الواجب و المسئولية و الحرص على السير الحسن لمصالح أمن الولاية، مع تحمل مسؤولياتي، يضيف، مع الحرص على احترام القانون و قواعد الانضباط و أخلاقيات الشرطة و درء جميع أنواع التجاوزات و حماية حقوق الإنسان.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى