حجز بنادق وذخيرة وتوقيف 7أشخاص بإشمول
تمكنت عناصر فرقة مكافحة  الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية بباتنة، من حجز خمسة أسلحة نارية من الصنف الخامس، عبارة عن بنادق صيد وأوقفت 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 38 سنة.
المشتبه بهم، وحسب بيان لمديرية الأمن الولائي، كانوا على متن شاحنة نوع جاك ببلدية إشمول وتم العثور بحوزة أحدهم على بندقية صيد دون وثائق من نوع «نيو توران»، وبمواصلة التحريات بتفتيش مرآب أحدهم، تم العثور على 121 خرطوشة فارغة ذات عياري 12 و 16، كما تم تفتيش مسكن آخر وكللت العملية بحجز 3 بنادق صيد من نوع «سانتيتيان» عيار 12 و حجز 84 خرطوشة عيار 12.
التحقيق في القضية أفضى إلى توقيف شخصين آخرين، و ضبط بندقية صيد أخرى عيار ذات 16 و 03 خراطيش، ليصبح عدد البنادق المحجوزة 5 بينها اثنتان ممسوحة الأرقام التسلسلية، ليتم بعدها إحالة الموقوفين على الجهات القضائية.
وفي قضية أخرى، تمكنت عناصر فرقة شرطة العمران وحماية البيئة بالتنسيق مع الأمن الحضري العاشر، من ضبط شخصين يقومان بعملية نقل لحوم في ظروف غير ملائمة على متن مركبتين غير مخصصتين للغرض، حيث تم حجز 16.70 كلغ من اللحوم الحمراء، 46 كلغ من اللحم المفروم و 159.05 كلغ من اللحوم البيضاء.
يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى