كشف مدير الصحة لولاية جيجل، أمس، عن توقيع قرار تعيين مدير جديد على رأس المؤسسة الاستشفائية مجدوب السعيد بالطاهير و من المنتظر تنصيبه في الساعات القليلة المقبلة، فيما احتج أطباء و عاملون بالمستشفى، للمطالبة بتعيين مدير على رأس المؤسسة الصحية.
و أوضح المسؤول في رده على سؤال النصر، بأنه تم تقديم مقترح لتعيين مدير جديد على رأس المؤسسة الاستشفائية و قد تم توقيع مقرر التعيين، ما سيسمح بالقضاء على مختلف المشاكل المطروحة من قبل مستخدمين و أطباء بمستشفى مجدوب السعيد، مضيفا بأن التنصيب سيكون في الساعات القليلة المقبلة.
و قد استجاب عمال و أطباء و شبه طبيين، لنداء تنظيم وقفة احتجاجية دعا إليها فرعان نقابيان، طالبوا فيها بالإسراع في تنصيب مدير على رأس المؤسسة الاستشفائية، مشيرين إلى أن تأخر تنصيب مسؤول على المستشفى، تسبب في تأخر صب الأجرة الشهرية، بالإضافة إلى تأخر حل جملة من المشاكل العالقة، على غرار توقيع طلبيات للتموين بالمواد الصيدلانية و الإطعام، ما جعل مختلف المصالح تدخل مرحلة الخطر على حد قولهم، مستغربين في نفس الوقت من طبيعة الأسباب الحقيقية وراء تعيين مدير جديد على رأس المؤسسة.
و أضاف آخرون، بأن الوضعية جد متدهورة داخل المؤسسة و تتطلب الإسراع بتعيين آمر بالصرف، يسمح بمواجهة مختلف المشاكل التي تتطلب حلا استعجاليا.
كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى