تمكن فريق طبي جراحي في ساعة مبكرة من، صباح أمس الاثنين، بالمستشفى المركزي «الشهيد بن عمر الجيلاني» في الوادي، الذي حولت كافة أجنحته لاستقبال المصابين بفيروس كورونا، من استئصال زائدة دودية في حالة جد متقدمة من التعفن، لشخص مصاب «بكوفيد 19 «.
و ذكر مصدر «للنصر»، أن الفريق الطبي العامل في مكافحة «كورونا»، تدخل بشكل استعجالي لإنقاذ مريض حامل لفيروس كورونا، يمكث على مستوى ذات المستشفى منذ مدة لتلقي العلاج، إلا أنه أصيب بآلام حادة على مستوى البطن، مما تطلب عملية فحص و كشف بالأشعة التي أكدت حاجته لعملية مستعجلة على مستوى الزائدة الدودية التي كانت على درجة متقدمة من التعفن.
ليتدخل ذات الفريق تحت إشراف الدكتور «سفيان قديري»، مختص في الجراحة العامة و استئصال الأورام بإجراء العملية للمريض و استئصالها، مشيرين إلى الصعوبات التي تلقوها جراء صعوبة التنفس من طرف المريض المصاب «بكورونا»، مؤكدين على نجاح العملية و استقرار الحالة الصحية للمريض.
تجدر الإشارة، إلى أن الفريق الطبي العامل بذات المستشفى، التحق به عدد من الأطباء المتطوعين الخواص في مختلف التخصصات، عقب ارتفاع عدد المصابين و الذين يشتبه في إصابتهم بهذا الوباء لمساعدة زملائهم، بالإضافة إلى أطباء تابعين لمصالح الضمان الاجتماعي.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى