نظمت مصالح الشرطة بأمن دائرة عين مليلة في أم البواقي، أول أمس، عمليات شرطية واسعة استهدفت مناطلق مختلفة بعين مليلة، في إطار متابعة مدى التزام المواطنين بإجراءات الحجر الصحي الجزئي، حيث تم توقيف عدد من الشبان كانوا بصدد ترويج كميات مختلفة من المؤثرات العقلية والمخدرات، فيما تمت متابعة عشرات المواطنين قضائيا لعدم التزامهم بإجراءات الوقاية.
بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أشار إلى أنه وفي إطار محاربة الإجرام الحضري، والوقوف على مدى تطبيق إجراءات الحجر الجزئي الصحي جراء تفشي وباء كورونا، تواصل مصالح الأمن الوطني بأم البواقي عملياتها الشرطية، أين قامت شرطة عين مليلة بعمليات شرطية واسعة النطاق استهدفت مختلف أحياء و شوارع المدينة خاصة أوكار الجريمة و الأماكن المشبوهة التي يتردد عليها المنحرفون و ذوو السوابق العدلية بمدينة عين مليلة، حيث أسفرت العملية عن توقيف عدد من الشبان كانوا بصدد ترويج كميات متفاوتة من المخدرات و الأقراص المهلوسة.
فعلى مستوى حي 600 مسكن، تم توقيف شاب يبلغ من العمر 22 سنة، عثر بحوزته على 5 قطع مخدرات و8 أقراص من دواء مهلوس نوع «ريفوتريل»، كما تم ضبط سلاح أبيض من نوع «كيتار» و مبلغ  16 ألفا و 700 دينار من عائدات المتاجرة بهذه السموم.
أما بحي 750 مسكنا، فتم توقيف شاب يبلغ من العمر 26 سنة، عثر بحوزته على 4 أقراص من دواء مهلوس وقطعة من المخدرات وسكين من نوع «أوكابي» ومبلغ 7500 دينار من عائدات المتاجرة بهذه السموم.
و بحي خنفري، تم توقيف شاب يبلغ من العمر 25 سنة، عثر بحوزته على قطعة من مخدرات وسكين من نوع «أوكابي»، كما تم توقيف شاب 33 سنة وحجز 223 وحدة من المشروبات الكحولية، كانت معروضة للبيع بطريقة غير مشروعة على مستوى حي رقايزي و تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الموقوفين.
كما أسفرت العملية الشرطية، عن تحويل و تنقيط 48 شخصا، إلى جانب تنقيط 25 مركبة مع تحويل مركبتين لانعدام شهادة التأمين و كذا تحرير 43 مخالفة لعدم ارتداء القناع الواقي وخرق الحجر الصحي الجزئي وتم كذلك وضع مركبتين ودراجة نارية بالمحشر، قام أصحابها بخرق الحجر الصحي.
 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى