أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة الابتدائية، بإيداع مستأجر فندق «براو» وسط المدينة، رفقة شابين يقطنان في حي جرمان الجواري، رهن الحبس المؤقت في المؤسسة العقابية و ذلك على خلفية حادثة وفاة فتاة في العقد الثالث من العمر، جراء إصابات تعرضت لها عند محاولتها الانتحار، قبل أسبوعين، حيث قامت برمي نفسها من الطابق الثاني للفندق.
و عن حيثيات الموضوع، فقد استقبلت مصالح الاستعجالات الصحية بمستشفى صروب الخثير، خلال الفترة المذكورة، فتاة شابة من مدينة عنابة، تعاني من بعض الإصابات الخطيرة في مختلف أنحاء الجسد، جراء سقوطها من الطابق الثاني، حيث مكثت هناك في المستشفى لبضعة أيام من أجل تلقي العلاج.
و أثناء مكوث هذه الفتاة في المستشفى، تقدم شاب يقطن في الحي الجواري جرمان، من أجل زيارتها، لكن الطاقم الطبي المختص منعه من ذلك لأسباب صحية بالدرجة الأولى، فقام بالاعتداء على الطاقم الطبي، مستعملا الغاز المسيل للدموع، قبل أن يفر بعدها إلى وجهة مجهولة.
في حين سارع الطبيب المختص الضحية برفقة عدد من الممرضين، إلى إيداع شكوى ضد هذا الشاب على مستوى أمن الدائرة الرئيسي و بعد حصول الأمن على إذن قضائي، تمت مداهمة المنزل العائلي للمشتبه فيه بحي جرمان الجواري.
و مباشرة بعد مغادرة الفتاة لمستشفى صروب الخثير، عادت إلى مقر سكناها العائلي في عنابة و بعد أيام قليلة، لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب تعرضها لنزيف دموي داخلي.
التحقيقات المعمقة من قبل قوات الشرطة، بينت أن الفتاة عندما حاولت الانتحار، كانت برفقة الشاب المتهم في فندق «براو»، ما استدعى توسيع التحقيقات لتشمل حتى مستأجر فندق «براو» و أحد الشباب الذين يعدون من أصدقاء المتهم الرئيسي.
و بعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضد المشتبه فيهم ملف قضائي، حيث صدر في حقهم أمر بالإيداع رهن الحبس، في انتظار تحديد جلسة المحاكمة.
كما تجدر الإشارة، إلى كون فندق «براو» الواقع في وسط مدينة العلمة التجارية، يعد من أملاك مصالح البلدية و التي تستأجره عند كل سنة عن طريق المزايدة العلنية.                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى