أوقفت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، 6 أشخاص اتُهموا في قضيتين متفرقتين تتعلقان بالضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض المحظور متبوع بالسرقة، وذلك ببلدية عين عبيد. وجاء بيان صدر أمس عن خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، أن الضبطية القضائية لأمن دائرة عين عبيد، عالجت القضية الأولى إثر شكوى تقدم بها ضحية بخصوص تعرضه إلى اعتداء بالسلاح الأبيض والسرقة من طرف مجهولين، وذلك خلال ترجله من مركبته قاصدا أحد الأكشاك، أين تم الاستيلاء على هاتفه النقال ومبلغ مالي يقدر بـ 46000 دينار، إضافة إلى بطاقة تعريف وطنية خاصة بزوجته، و هذا على مستوى حي مهدي الشرف، مدعما شكواه بشهادة طبية.
وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المشتبه فيهما بعد استغلال تقنيات التعرف، حيث تم توقيفهما وتحويلهما إلى مقر أمن الدائرة، وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق  قُدِّم الموقوفان أمام النيابة المحلية عن قضية الضرب و الجرح العمدي بالسلاح الأبيض المحظور، متبوع بالسرقة.
أما القضية الثانية، فتعود وقائعها إلى تلقي المصالح ذاتها مكالمة هاتفية من الشرطي العامل بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية، مفادها استقبال ضحية اعتداء جسدي تم تحويله إلى مستشفى أمراض الكلى بحي الدقسي نظرا لخطورة إصابته. ومكنت التحريات من تحديد هوية 4 مشتبه فيهم تم توقيفهم في أوقات وأماكن مختلفة بمدينة عين عبيد، فيما دعّم الضحية شكواه بشهادة عجز تقدر بـ 40 يوما بعد مكوثه في المستشفى لمدة 3 ايام و إجرائه لعمليتين جراحيتين.
وأضاف بيان الأمن، أن التحقيق أفضى إلى أنه تم الاعتداء على الضحية بسبب قيامه في وقت سابق بفض شجار بين شخصين، ليتم بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تقديم المتهمين أمام النيابة المحلية عن قضية الضرب و الجرح العمدي.                  ق.م

الرجوع إلى الأعلى