أعطت مديرية الشباب و الرياضة لولاية سطيف، الضوء الأخضر لانطلاق عملية أشغال تغطية الملاعب الجوارية الثلاثة في بلدية بوطالب الجنوبية بالعشب الاصطناعي. ويأتي هذا المشروع، ضمن الإستراتيجية التي سطرتها المديرية الوصية السنة الماضية 2020 و المتمثلة في تهيئة و تجديد 21 ملعبا بلديا على تراب الولاية، بقيمة مالية إجمالية قدرها 120 مليار سنتيم.
و بسبب بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بهذه الصفقة، فقد تأخرت بداية الأشغال على مستوى ملاعب بلدية بوطالب مقارنة بالبلديات الأخرى، ما استدعى من المجلس البلدي مراسلة المديرية و دعوتها لضرورة الإسراع في بداية الأشغال، في ظل تخوف شباب البلدية الواقعة في أقصى جنوب الولاية من إلغاء المشروع نهائيا.
و قال رئيس المجلس الشعبي لبلدية بوطالب، عبد الرحمان جوادة، في تصريح للنصر، بأن مصالحه تعكف حاليا على إعداد الدراسة النهائية بتغطية أرضية ميدان الملعب البلدي بالعشب الاصطناعي، على أن تنطلق الأشغال بصورة رسمية في غضون الأيام القليلة المقبلة، خاصة و أن مديرية القطاع هي من ستتولى توفير الغلاف المالي لهذا المشروع الهام في البلدية.
و أضاف ذات المتحدث، بأن الأشغال الجارية على مستوى الملاعب الجوارية الثلاثة، لن تأخذ وقتا طويلا من قبل الشركة المقاولة، خاصة بعد جلب كامل العتاد و وسائل العمل بداية من هذا الأسبوع، مع تقديم المقاول لوعود بتسخير العدد الكافي من العمال في الورشة، على أمل إنهاء المشروع في أسرع وقت ممكن، حتى تتسنى الاستفادة منه من قبل شباب المنطقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى