أعلن رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بازر سكرة في ولاية سطيف، بوزيد مومني، عن انطلاق لجنة الشؤون الاجتماعية في صب منحة قفة رمضان لصالح المئات من العائلات القاطنة على مستوى البلدية.
و أوضح محدثنا، بأنه تم صب المنحة لصالح 780 مستفيدا، بقيمة مالية قدرها مليون سنتيم لكل واحد، على أن تستكمل العملية هذا الأسبوع لتمس 859 مستفيدا، أي بمجموع قدره 1639 مستفيدا بقيمة مالية إجمالية قدرها 1.6 مليار سنتيم.
كما أشار الدكتور، مومني بوزيد، إلى أن البلدية خصصت من ميزانيتها، 783 مليون سنتيم، مع عقد جلسة مداولة طارئة لأعضاء المجلس، من أجل المصادقة على حاجة البلدية لميزانية إضافية بقيمة 859 مليون سنتيم، من أجل صب المنحة الثانية لصالح الدفعة الثانية للمستفيدين من هذه المنحة، في انتظار تخصيص الغلاف المالي قريبا من قبل ميزانية ولاية سطيف أو حتى الحصول على هبات و إعانات مالية من قبل رجال الأعمال أو حتى الجمعيات الخيرية.
و أكد رئيس البلدية أيضا، على أنه سيتم التنسيق مع الجمعيات الخيرية، بهدف الإشراف على توزيع الإعانات الغذائية لعدد من الأسر التي لم تستفد من منحة قفة رمضان، مبرزا أهمية التكافل و التضامن بين أبناء البلدية في هذا الشهر الفضيل، بهدف مساعدة الكثير من المحتاجين في عدد من مشاتي و قرى البلدية.           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى