شرعت مصالح بلدية أولاد جلال، أول أمس، في تنفيذ عمليات تطهير و تعقيم واسعة لمختلف الهياكل و المصالح الإدارية التي تشهد توافـد جموع المواطنين، إلى جانب الأحياء و الشوارع في إطار الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.
و أشارت السلطات المحلية بمناسبة انطلاق الحملة على مستوى مجموعة من المقرات الإدارية، إلى أنها تأتي في سياق المساعي المبذولة لتطهير كافة الأماكن ضمن التدابير الوقائية لمجابهة الوباء و حماية المواطن من العدوى.
 و هي العملية التي استحسنها السكان كثيرا بالنظر إلى الحالة الوبائية المسجلة على مستوى المدينة و ما جاورها هذه الأيام، في ظل المنحى التصاعدي للإصابات و من المقرر أن تمتد إلى جميع المرافق و الأحياء السكنية في الأيام القليلة القادمة في سياق مجهودات السلطات المحلية و عديد الهيئات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
و أكدت ذات المصالح، على أنها سجلت بعض التراخي و التهاون من قبل بعض المواطنين في الأشهر الأخيرة لعدم احترامهم لقواعد السلامة و التدابير الوقائية و دعت الجميع إلى الالتزام بتدابير الوقاية و تفادي أماكن التجمعات التي من شأنها أن تساهم في نقل عدوى الوباء على مستوى المدينة.
كما قامت بلديات الولاية بحملة تعقيم و تطهير، شملت نقاط الاستقطاب الجماعي وفقا للبرنامج المسطر من طرف الهيئات الوصية و هي العملية التي أشرفت عليها السلطات المحلية و جندت لها جميع الإمكانيات المادية و البشرية، لإنجاحها حفاظا على صحة
المواطنين.                 
      ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى