تم يوم، أمس الاثنين، الشروع في عملية تسوية الأرضية للملعب البلدي لكرة القدم بكل من بلديتي ششار و بابار، من طرف المؤسسة المنجزة، في إطار تنصيب الورشات الخاصة بالمؤسسات المكلفة بعملية تكسية 15 ملعبا بلديا عبر مختلف بلديات الولاية، للتكفل بانشغالات السكان و خاصة الفئة الشبانية و الرياضية.
وحسب مصدر من مديرية الشباب والرياضة، فإن العملية تمت بحضور مدير ديوان المركب متعدد الرياضات، المكلف بتسيير عمليات صندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية بالمديرية والمؤسسات المكلفة بالانجاز.
حيث تم إسداء تعليمات من طرف إطارات القطاع، بضرورة احترام آجال و نوعية الأشغال حسب البنود المنصوص عليها في دفتر الشروط.
و في ذات السياق، تمت معاينة الأرضية المخصصة لمشروع إنجاز ملعب جواري بالتجمع السكاني تيمدقيت ببلدية خيران، حيث أن التنسيق جار مع مصالح البلدية لتقديم محضر اختيار الأرضية للشروع في عملية تجسيد المشروع، كما تم الشروع في انجاز الملعب البلدي لكرة القدم ببلدية متوسة بعد رفع المستويات الطبوغرافية الخاصة بالأرضية.
وحسب ذات المصدر، فإن المشروع الخاص بتهيئة و تكسية 15 ملعبا بلديا بالعشب الاصطناعي، قد خصص له مبلغ 80 مليار سنتيم، على أن يشمل بلديات بوحمامة، ششار، أنسيغة، يابوس، قايس، بغاي، متوسة لمصارة شلية، الولجة خيران، الرميلة، طامزة، بابار و المحمل.
كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى