نجحت مصالح الأمن بدائرة عين عبيد بقسنطينة, في القبض على 3 أشخاص مشتبه بهم في قضيتين تتعلقان بحيازة مخدرات بطريقة غير شرعية.
و أشار بيان لخلية الاتصال بأمن ولاية قسنطينة صدر يوم أمس, إلى أن حيثيات العملية تعود إلى المعلومات المؤكدة الواردة من طرف عناصر الشرطة بأمن دائرة عين اعبيد, تفيد بقيام أشخاص بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية, ليتم على الفور تكثيف التحريات التي تم من خلالها الترصد لهم و توقيف المشتبه به الرئيسي رفقة شريكه على متن مركبة رغم محاولتهما الفرار، و مكّن التفتيش الدقيق من العثور على قطع مخدرات.
و أضاف ذات البيان أن وقائع القضية الثانية تعود إلى قيام ذات المصلحة بدوريات وقائية على مستوى الإقليم, أين لفت انتباههم شخص مشبوه به في الحديقة العمومية, حيث تم التقرب منه و تفتيشه و عثر بحوزته على قطعة مخدرات و سكين من نوع «أوبينال».
و بمواصلة التحقيقات في القضيتين و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين الذين تتراوح أعمارهم بين 42 و 53 سنة, قدموا بموجبه إلى النيابة المحلية عن قضيتي حيازة المخدرات بطريقة غير شرعية لغرض الترويج و الاستهلاك الشخصي مع حيازة أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى