قام، أمس، والي جيجل بزيارة تفقدية لمشروع مستشفى 60 سريرا بزيامة المنصورية، أين أعطى تعليمات بتدعيم الورشة باليد العاملة وإتباع مخطط عملي لإنهاء الأشغال عبر مختلف الطوابق، مع الإسراع في ضبط دفتر الشروط المتعلق بالتجهيز.
وأوضح، أحمد مقلاتي على هامش الحديث مع القائمين على المشروع، بأنها الزيارة الرابعة له للمنشأة منذ توليه تسيير شؤون الولاية، وذلك من أجل إزالة مختلف العراقيل التي واجهت المشروع، حيث تأسف لبطئ الأشغال بالرغم من التسهيلات المقدمة، وأعطى تعليمات بضرورة تدعيم كل طابق بعدد معتبر من العمال قصد إنهاء العمل المتبقي، مع وضع مخطط عملي والمتابعة اليومية من قبل مصالح مديرية التجهيز.
وقدم، المسؤول، مقترحا بضرورة التنسيق بين المقاولات من خارج المشروع لإكمال إنجازه وتبادل الخبرات، كونه مهم للمواطنين. وفي حديثه، مع مسؤولي المديرية الفرعية للتجهيزات، أمر الوالي بالمتابعة اليومية وإدراج الملاحظات ضمن سجل الورشة، قصد تتبع مدى تنفيذ التعليمات  المقدمة، مع التأكيد على الإسراع في العملية بعد تنصيب مكتب الدراسات المكلف بمتابعة المشروع. وفيما يتعلق بتجهيز المستشفى، أعطى مقلاتي تعليمات لمدير الصحة بالإسراع في ضبط دفتر الشروط بشكل نهائي.             ك. طويل

الرجوع إلى الأعلى