حبس زوج الضحية و شقيقها و شاب ثالث

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي عقبة بمجلس قضاء بسكرة أمس  بإيداع 03 أشخاص رهن الحبس المؤقت على خلفية جريمة القتل التي راحت ضحيتها أم لثلاثة أبناء.
و بحسب مصادرنا التي أوردت الخبر فإن المتهمين الثلاثة وجهت لهم تهم تتعلق بالقتل العمدي بالنسبة لزوجها المدعو (ق.ف) البالغ من العمر40 سنة المتهم الرئيسي في القضية، إلى جانب شقيقها البالغ من العمر31 سنة، و تهمة انتهاك حرمة مسكن والزنا بالنسبة للمتهم الثالث البالغ من العمر 26 سنة.
القضية تعود تفاصيلها إلى ليلة الجمعة الفارط، عندما قام الجاني بحضور شقيق الضحية بالتوجه بزوجته الضحية على متن سيارة سياحية إلى قرية تهودة البعيدة عن مركز البلدية بنحو05 كلم، و هناك قام  بضربها على مستوى الرأس وبعد دخولها في حالة إغماء صب عليها مادة روح الملح ثم وجه إليها عدة طعنات على مستوى أنحاء مختلفة من الجسم بواسطة منجل ليقوم بعدها بتهشيم رأسها بواسطة حجر. و بعد ذلك قام الزوج و هو أستاذ رياضيات بذبح أم أولاده بالآلة ذاتها. وبعد تنفيذ جريمته تركها جثة هامدة تسبح في بركة من الدماء وعاد رفقة شقيقها أدراجهما إلى البيت.
و بعد مرور سويعات من ارتكابه للجريمة توجه القاتل إلى فرقة الدرك الوطني، أين تم القبض عليه وبمواصلة التحريات تم توقيف المتورطين الآخرين و بعد إعداد ملف جزائي لهم جميعا تم إحالتهم على الجهات القضائية التي أمرت بإيداعهم الحبس.   
ع. بوسنة

الرجوع إلى الأعلى