حريق بمصلحة رخص السياقة والبطاقات الرمادية
شب منتصف نهار أمس حريق مهول بمديرية التنظيم والشؤون العامة بولاية سكيكدة، مخلفا خسائر معتبرة تمثلت في إتلاف كامل محتويات مصلحة تسليم رخص السياقة والبطاقات الرمادية.
و سمح التدخل السريع لفرقة الإطفاء بالحماية المدنية بالسيطرة على الحريق في حدود الساعة 12 و 54 دقيقة وإنقاذ باقي مكاتب المديرية التي تتواجد بها أيضا مكاتب مفتشية الوظيف العمومي.
و حسب ما لاحظنا في عين المكان فإن ألسنة النيران انتشرت بمكتب تنقل السيارات وإيداع وسحب بطاقات المراقبة وشهادات الكفاءة، ولكن النيران لم تلحق ضررا بالملفات، بعدما تمكنت الحماية المدنية من التدخل.
و قد اتخذت الإدارة فور وقوع الحريق إجراءات بتوقيف العمل مؤقتا إلى غاية إعادة تهيئة المكان وتنظيفه من مخلفات الحريق. فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في ظروف وملابسات الحريق.
كمال واسطة

التحقيق مع مدير الضرائب في قضية تزوير
مثل أمس المدير الولائي للضرائب بسكيكدة (ب.ن) أمام قاضي التحقيق للاستماع إلى أقواله بخصوص شكوى رفعها ضده رجل أعمال بالمنطقة تتعلق بالتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية.
و حسب ما علمنا من مصادرنا الخاصة فإن الضحية أكد في الشكوى المقدمة لمصالح الأمن أن المدير قام بتزوير وثائق خاصة به بغرض الضغط عليه.
يذكر أن المدير الولائي أدين الأسبوع الفارط في قضية تلقي رشوة، و صدر ضده حكم بالحبس 5 سنوات عن تهمة تلقي مزية غير مستحقة، بعدما تم ضبطه متلبسا بتلقي مبلغ 400 مليون سنتيم كرشوة من مرقي عقاري.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى