افتتحت أمس، مؤسسة بريد الجزائر بعنابة، مكتبا جديدا على مستوى حي بوزراد حسين وسط المدينة، تصل طاقة استيعابه إلى 1000 زبون يوميا. وأعلنت مؤسسة  بريد الجزائر أنها عززت شبكتها بهذه الوكالة، بهدف تخفيف الضغط على القباضة الرئيسية و مكتب عميروش بحي لاكلون، إلى جانب وضع خمس موزعات آلية جديدة للأوراق النقدية حيز التشغيل عبر بلديات عنابة، العلمة، تريعات، و واد العنب، والبوني، في إطار تنفيذ توصيات الحكومة المتعلقة بتحسين الخدمة العمومية.
ح.د
الشروع في تسليم 3000 بطاقة تعريف بيومترية على تلاميذ البكالوريا
شرعت بلدية عنابة أمس، في عملية تسليم بطاقات التعريف البيومترية على المترشحين المقبلين على اجتياز شهادة الباكالوريا، كمرحلة أولىشملت 3000 مترشح، و ضمن التسهيلات المتخذة من قبل السلطات المحلية تمت إتاحة فرصة سحب البطاقات من طرف الأولياء. و قد كشف مدير التربية لولاية عنابة عياشي أحمد، في الندوة الصحفية الأخيرة، بأن عملية إيداع ملفات الحصول على بطاقة التعريف البيومترية بالنسبة لـ 16814 مترشحا بالولاية وصلت إلى 89 بالمائة.
و أوضح عياشي بأن العدد المتبقي والمقدر بـ 3500 تلميذ يتعلق بالمترشحين الأحرار والبالغ عددهم 5882، موجها نداء لهؤلاء بضرورة التقرب من مصالح مديرية التنظيم التابعة للبلديات، بهدف استخراج بطاقة التعريف البيوميترية نظرا لإلزامية تقديمها يوم إجراء امتحان الباكالوريا.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى