تعرضت جمركية تعمل بمدينة تبسة  إلى سرقة حقيبتها اليدوية التي كانت تحتوي على حزام ذهبي و هاتف نقال و مبلغ مالي، وفق ما أفاد بيان لمصالح الشرطة.
المصدر ذكر أن  الجمركية تقدمت بشكوى لدى الأمن الحضري الثالث، الذي  باشرت عناصره على الفور الأبحاث و التحريات، التي أسفرت على إيقاف المشتبه فيهما البالغين من العمر 20 و 25 سنة و تحويلهما إلى مقر الأمن الحضري و فتح تحقيقا في القضية. و بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديمهما أمام العدالة  .
و في ذات السياق تمكنت قوات الشرطة للأمن الحضري الأول إثر دوريات مراقبة أمنية من توقيف شاب يبلغ من العمر 19 سنة متلبسا بسرقة هاتف نقال من أحد الأشخاص أين تم تحويل الجاني و استرجاع الهاتف و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة و تقديمه أمام العدالة.
 وبمدينة الشريعة أوقفت قوات الشرطة لأمن الدائرة شخصا، يقوم بترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة في أوساط الشباب، أين تم نصب كمين محكم أسفر عن إيقاف المشتبه فيه البالغ من العمر 32 سنة متلبسا ببيع المخدرات بحي المنظر الجميل، و أثناء عملية تفتيشه عثر بحوزته على حوالي 100 غرام من المخدرات و حوالي 50 قرصا مهلوسا، ليتم تحويله إلى مقر امن الدائرة و فتح تحقيق في القضية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة و تقديمه أمام العدالة.                                   ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى