وفاة الضحية الخامسة في حادث مرور أتى على عائلة بأكملها  
كشفت أمس مصالح الحماية المدينة بجيجل، تسجيل وقوع  4 حوادث مرور جد خطيرة بالجهة الشرقية للولاية خلال اليوم الأول من شهر رمضان.
 حيث تدخلت المصالح العملية للحماية المدنية المتواجدة بالجهة بكل من بلديات سيدي معروف ، الميلية ،تاكسنة و الطاهير، لإجلاء و إسعاف ضحايا اثر وقوع حوادث مرور خلفت في مجملها 11 جريحا و 4 وفيات ، وسجلت معظمها في الفترة الممتدة، ما بين الساعة الثانية و الرابعة زوالا.
و قد تحصلت النصر على معلومات تفيد بوفاة    الطفل الجريح في حادث المرور الذي شهدته بلدية الميلية  أول أمس،    ليرتفع عدد الضحايا من عائلة واحدة إلى  خمسة  قتلى ، بعد وفاة 3 أشخاص بعين المكان، و يتعلق الأمر بالجد   وعمره 65 سنة، زوجة الابن، 29 سنة و الحفيدة ذات الثلاث  سنوات، ليلفظ  بعدها الابن ، 33 سنة أنفاسه في طريقه للمستشفى. كما شهد الحادث وقوع جرحى من خارج الولاية  ، نتيجة اصطدام بين شاحنة مقطورة و  سيارتين سياحتين  ودراجة ناريةّ.
 كما سجلت ذات المصالح  أول أمس وفاة سائق سيارة يبلغ من العمر 24 سنة في المنطقة المسماة «بين الويدان» بمشتة بوطويل في بلدية سيدي معروف، جراء انحراف سيارته من علو 6 أمتار و انقلابها، ليتم نقل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثة بمستشفى الميلية.   
  كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى