تـقدم  فـي نسبة الأشغال بـمـشاريع السكن الاجتماعي
طمأن  أمس  مدير ديوان الترقية و التسيير العقاري  المستفيدين من السكن الاجتماعي بالواجهتين العمرانيتين طريق مسكيانة، و فرنقال، بأن هناك تقدم كبير  في نسبة  الأشغال بالعمارات.
و قال المسؤول بأن الأشغال تسير بوتيرة جيدة و هذا بعد التشديد على المقاولات المكلفة بالانجاز، و مطالبتها بتعزيز الورشات المتأخرة بالوسائل المادية و البشرية قصد تدارك التأخر الحاصل، و إتمام ما تبقى في الآجال المحددة.
كما أوضح ذات المسؤول أنه بالنسبة للتهيئة الخارجية من الطرقات و الشبكات المختلفة، فالأشغال جارية بوتيرة جيدة بالنسبة للشبكات، و التي يرجع انجازها للديوان و كذا الشبكات الأولية و الثانوية التي هي في طور الانجاز من طرف مصالح مديرية البناء و التعمير و الهندسة المعمارية، على أن يتم إيصال الكهرباء و الغاز خلال أيام قليلة من طرف مصالح سونلغاز، مؤكدا على حرصه الشديد على المتابعة الميدانية اليومية للأشغال قصد تسليم السكنات لأصحابها في أقرب الآجال.
و ردا على تساؤلات المستفيدين من السكن الاجتماعي الإيجاري بالواجهة العمرانية طريق فرنقال، أكد مدير الترقية و التسيير العقاري على أن الأشغال على مستوى العمارات متقدمة بنسب جيدة جدا، فيما أن أشغال الطرقات و الشبكات المختلفة جارية، في انتظار إنجاز الشبكات الأولية و الثانوية من طرف المصالح المختصة .
و طمأن أيضا المستفيدين في هذا القطب العمراني، بأنه يولي الأهمية البالغة للانتهاء من الأشغال في آجال قريبة، على أن تتم عملية توزيعها على المستفيدين بالتدرج.
ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى