طالب، صبيحة أمس، موظفو مديرية الفلاحة لولاية سطيف، بضرورة تنحية مدير القطاع، و كذا رئيس مصلحة بنفس المديرية، على خلفية وجود عدة ملفات و» تجاوزات» يقولون أنها وقعت خلال الفترة الأخيرة .
حيث نظموا وقفة احتجاجية، طالبوا خلالها  بضرورة إيفاد لجنة تحقيق للمديرية، خاصة و أن ممثلين عنهم كانوا قد تنقلوا في وقت سابق لمصالح الوزارة الوصية، و قاموا بإيداع شكوى حول ما يسمونه بالتجاوزات،  مؤكدين بأن تحركهم ترتب عنه عزل رئيس المصلحة المذكور، لكنه فعليا لا يزال يمارس مهامه بشكل عادي.
كما أشار العمال، إلى أنهم يطالبون بضرورة إحداث التغيير على رأس المديرية بغرض ضخ دماء جديدة، قصد الاستغلال الجيد للموارد البشرية، مع الدفع بهذا القطاع الحساس بالولاية إلى الأمام، في ظل توفره على إمكانات كبيرة، بدليل تسجيل نتائج معتبرة في عدة شعب خاصة بتربية الأبقار و إنتاج الحليب، مع إبعاد السياسات الرامية إلى التفرقة بين الإطارات،  و التوقف عن  كل أشكال المحسوبية .
مدير القطاع و في اتصال مع النصر، قال بأنه غائب في مهمة بالجزائر العاصمة، موضحا بأن الوقفة الاحتجاجية التي قام بها العمال، جاءت قصد إبعاد رئيس المصلحة من المديرية تماما، خاصة بعد إبعاده من منصبه كرئيس مصلحة.   

    ت.ر

الرجوع إلى الأعلى