غـلاف مـالي إضـافي لإعادة تهيئـة حمـام الصالحين بخنشـلة
 قام، مساء أول أمس، والي ولاية خنشلة السيد كمال نويصر، بمعاينة ميدانية إلى المحطة الحموية حمام الصالحين، اطلع خلالها على مختلف المرافق التابعة للمحطة، بما فيها التوسعة التابعة لها.
و قد عرفت الأشغال تأخرا كبيرا، حيث أعطى الوالي تعليمات صارمة بضرورة الإسراع في إعادة بعث هذه المحطة الحموية، كما خصص لها مبلغ مالي معتبر لإعادة التهيئة الداخلية، و الخارجية، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على الجانب التقليدي، و الجمالي لهذا المنتجع الذي يعد من أهم المناطق السياحية التي تشهد إقبالا كبيرا للزوار من مختلف ولايات الوطن.
والي الولاية وجه نداء للمواطنين، دعاهم فيه لضرورة المحافظة على هذا المرفق الهام، و المورد الأساسي للمنطقة، و الذي يعتبرا أيضا واجهة، و مكسبا اقتصاديا سياحيا له أهمية كبيرة.
و عقب الخرجة الميدانية، ترأس والي الولاية اجتماعا للمسؤولين المعنيين، تضمن دراسة التوجيهات، و التعليمات الموجهة للمعنيين، و كيفية تجسيدها على أرض الواقع، و ذلك في أقرب الآجال.
و كان الوالي قد قام بخرجة ثانية، صباح أمس، إلى العديد من المشاريع التنموية، شملت ورشات كلا من الثانوية الجديدة بطريق عين البيضاء المحاذية لسكنات عدل، و الإقامة الجامعية 2000 سرير، و السكنات الاجتماعية 920 سكنا بطريق فرنقال، و التي عاين بها التهيئة الخارجية التي كانت يوم السبت الماضي محل حملة تطوعية كبيرة شاركت فيها عدة قطاعات لرفع الأتربة، و التي لاقت نجاحا كبيرا.
كما تفقد المسؤول مركز التكوين المهني بنفس الحي، و عاين التجهيزات التي تم اقتناؤها للإقامة الجامعية 500 سرير المحاذية لمستشفى طريق باتنة، و كانت له في كل مرة توجيهات صارمة بضرورة احترام آجال الانجاز، حسب ما تضمنته دفاتر الشروط، و تسليم المشاريع حسب المواعيد المحددة.
ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى