مكتتبـو "عدل" يطـالبون باحـترام التسلسل  في تخصيص السكنات
طالب، أمس الأول، مكتتبو سكنات عدل 2013 بسطيف، بضرورة احترام الأرقام التسلسلية لاستدعائهم من أجل تسديد الشطر الثالث، و سحب شهادة التخصيص بعد دفع الشطر الرابع، بعد أن دفعوا الشطرين الأول، و الثاني، و قاموا باختيار الموقع، مؤكدين على أنهم قاموا باستخراج الوثائق الإدارية على مستوى ولاية سطيف، لكن لم يتم دعوتهم لاستكمال العملية.
و شكك المحتجون حسب متحدث باسمهم، في وجود خلط مقصود في استدعاء المكتتبين، بسبب عدم احترام الأولوية  و الترتيب، حسب الأرقام التسلسلية التي يملكها كل مكتتب، إضافة إلى استدعاء مكتتبي بلديتي سطيف و العلمة  و إقصاء بقية البلديات، ما عدا بعض الحالات القليلة فقط، مطالبين بتقديم توضيحات، أو إيفاد لجنة تحقيق، من أجل تقصي ما وقع.
و ذكر نفس المصدر بأنهم قاموا بتسديد ما بين الشطرين الأول و الثاني، ما قيمته 20 مليون سنتيم، و ينتظرون بفارغ الصبر تسديد الشطرين الثالث  و الرابع، قصد التعرف على العمارة  و كذا الطابق، إضافة إلى إمكانية منحهم سواء شقة من ثلاث   أو أربع  غرف، لكن العملية تأخرت، و يعتقدون بأنه تم استدعاء مكتتبين آخرين دون سواهم، و عدم مراعاة الترتيب.
جدير بالذكر أن مدير وكالة متابعة  مشاريع عدل بسطيف، استقبلهم، و كشف عن احتمال وقوع خلل على مستوى الجزائر العاصمة، سيتم إبلاغ الوصاية من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة حسب نفس المتحدث، في رده على انشغالات المحتجين.
كما تجدر الإشارة، إلى أن  المحتجين نقلوا انشغالهم للوالي، و نظموا وقفة   أمام المدخل الرئيسي لمقر الولاية، كاشفين عن كون   المشكل وقع بولاية سطيف فقط دون سواها من الولايات التي سارت بها الأمور بطريقة عادية.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى