منــح 395 مـستفيـــدا مفــاتيــــح  سـكنــــات بـالـمسيلـــة
كشف، أمس، والي المسيلة حاج مقداد على هامش توزيع المفاتيح على المستفيدين من حصة 395 وحدة سكنية ببلديات دائرة الشلال، عن إفراج لجان الدوائر منذ بداية السنة الجارية، عن حوالي 2000 وحدة سكنية في إطار السكن الاجتماعي الإيجاري.
و أوضح ذات المسؤول، بأن هناك حصة تتجاوز 4000 وحدة سكنية سيتم توزعها عبر تراب الولاية قبل نهاية السنة الجارية، بعد الانتهاء من عمليات الدراسة التي تشرف عليها لجان الدوائر خصوصا بعاصمة الولاية، و دائرة بوسعادة التي سيتم توزيع حصة تقدر بـ1297 وحدة سكنية قريبا، مضيفا بأن الإجراءات التي اتخذها، و المساعي الحثيثة من أجل أن تكون هذه السكنات جاهزة في الوقت المحدد، لاسيما من حيث ربط هذه المشاريع السكنية بمختلف الشبكات قبل توزيعها على مستحقيها، مشددا على أن تستفيد من هذه السكنات الفئات الهشة، و التي تستوفي الشروط القانونية.
و تتوزع الحصة السكنية التي تم توزيعها بدائرة الشلال على بلديات خطوطي سد الجير بـ90 وحدة، و الشلال 50 وحدة، و كذا أولاد ماضي 131 وحدة سكنية، و 124 وحدة بالمعاريف.
وتضمن برنامج الاحتفال بالذكرى 73 لمجازر الثامن ماي، أمس، بولاية المسيلة، وضع حجر الأساس لانطلاق مشروع انجاز 260 سكنا بصيغة كناب إيمو، و تدشين المقر الجديد لديوان الترقية و التسيير العقاري، و إطلاق اسم الشهيد بن السعدي محمد الطيب على حي 100 مسكن بحي 5 جويلية.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى