أربعة جرحى في مناوشات بين سكان بعين الكبيرة في سطيف
خلّفت مناوشات وقعت بين سكان  حيين يقعان بمدينة عين الكبيرة بولاية سطيف، أربعة جرحى، من بينهم عنصرا أمن، و ذلك على إثر خلاف وقع بين تاجرين فوضويين، حول مكان عرض السلع، سهرة اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك.
وأفادت مصادرنا الموثوقة، بأن الشجار الذي بدأ بين بائعين، سرعان ما تطور ليشمل أبناء حي «الكومينال» وأبناء التجمع السكاني عين الطويلة، واستمر إلى غاية ساعة متأخرة من الليل، وقد عمد المتشاجرون إلى غلق الطريق الوطني رقم 9 الرابط بين سطيف وبجاية.
وأوضحت نفس المصادر، بأن المتشاجرين دخلوا في ملاسنات كلامية، تبعتها اشتباكات جسدية، لتتدخل عناصر الأمن وقوات مكافحة الشغب من أجل فك الخلاف بينهم، لكن وقعت صدامات ومشاحنات أخرى، أدت إلى الرشق بالحجارة واستعمال الأسلحة البيضاء مع إصابة أربعة أشخاص.
وقد منعت قوات مكافحة الشغب المحتجين، من الوصول إلى مقرات إدارية وهيئات عمومية، في صورة مقر المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين الكبيرة، حيث كان يرغب بعض المحتجين في تخريبه و اقتحامه، لكن تمت إحاطته.
وتسبب غلق الطريق في ازدحام مروري شديد، بالقرب من غابة الباهية بمدينة عين الكبيرة، خاصة أن الأمر تزامن وحركية  عيد الفطر ، ما  جعل أصحاب المركبات يسلكون طرقا  اجتنابية.        
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى