إسقاط 62 مستفيدا من قائمة 2135 سكنا بباتنة
كشف، أمس، رئيس دائرة باتنة عبد القادر غالي بلحزاجي لـ”النصر”، عن إسقاط 62 اسما من قائمة المستفيدين من حصة 2135 سكنا اجتماعيا إيجاريا عموميا. و عن استمرار التحقيقات حول ملفات 30 مستفيدا آخرين بعد إعادة دراسة الطعون.
و كشف ذات المسؤول أيضا على هامش إجراء القرعة الخاصة بالمستفيدين التي أجريت بالقاعة المتعددة الرياضات بالمركب الرياضي أول نوفمبر 54، عن قرب موعد الإفراج عن حصة جديدة من السكن الاجتماعي تقدر بـ1500 وحدة.
رئيس دائرة باتنة أوضح لـ”النصر”، بأن قائمة المستفيدين الحالية التي أجريت القرعة الخاصة بها لتحديد مواقع السكن، تم إسقاط 62 اسما منها، و في ذات السياق، قال بأن بعض الذين أسقطوا تتوفر فيهم الشروط، غير أن أفراد آخرين من عائلاتهم كانوا قد استفادوا.
و أكد على أن تلك الأسماء المقدر عددها بتسعة، ستستفيد في الحصص المقبلة المبرمج الإفراج عنها، كاشفا عن تقدم دراسة ملفات القائمة المقبلة التي تضم 1500 وحدة سكنية، التي قال بأنها بلغت مرحلة التطهير على مستوى البطاقية الوطنية للسكن.
و كانت قرعة 2135 سكنا، قد جرت في ظروف تنظيمية محكمة بحضور محضرين قضائيين، و وسط فرحة المستفيدين الذين غصت بهم القاعة المتعددة الرياضات بالمركب الرياضي أول نوفمبر، أين عبَر المستفيدون عن فرحتهم.
و تم بالمناسبة تكريم رئيس الدائرة من طرف بعض المستفيدين عرفانا لجهوده، فيما احتج بعض المقصيين الذين أسقطت أسماؤهم، بينهم امرأة حاولت الانتحار برش جسدها بالبنزين، قبل تدخل الشرطة و إقناعها بالعدول عن ذلك.
يـاسين/ع  

الرجوع إلى الأعلى