تسليم مفاتيح 27 سكنا  تساهميا  بقرية بئر رقعة بأم البواقي
أشرف، أمس، والي أم البواقي بريمي جمال الدين، على تسليم مفاتيح للمستفيدين من حصة 27 سكنا تساهميا بقرية بئر رقعة ببريش، وسط فرحة عارمة للمكتتبين في المشروع، الذين انتظروا لنحو 6 سنوات لتكتمل فرحتهم.
و قال الوالي بأن عملية توزيع السكنات و تسليم مفاتيحها، لن تطول مدتها، فهي تأتي بمجرد ربط المشاريع بمختلف الشبكات الحيوية، مبينا بأن مصالح أملاك الدولة عازمة على تمكين كل المستفيدين من التحاصيص من عقود أراضيهم.
تسليم المفاتيح على المكتتبين، جاء في أعقاب ربط السكنات التي انتهت بها الأشغال قبل نحو سنة و نصف بمختلف الشبكات الحيوية، من ماء و غاز و كهرباء و قنوات الصرف الصحي، و عبر المكتتبون الذين عانوا الويلات في سكنات تغيب عنها أدنى الضروريات و كذا في ظل ارتفاع أسعار الإيجار، عن فرحتهم بعد تجسد حلم ولوج سكناتهم التي اكتتبوا للاستفادة منها سنة 2012.
من جهته والي أم البواقي، أشار إلى أن عملية تسليم المفاتيح تأتي تتمة للبرنامج الذي سطرته مصالحه تزامنا و الاحتفالات المخلدة لذكرى الاستقلال، مبينا بأن تسليم المفاتيح للمكتتبين بالمشروع السكني، جاءت عقب الانتهاء من ربط السكنات بمختلف ضروريات الحياة.
مؤكدا على استعداده لتوزيع أي برنامج سكني تنتهي به الأشغال و يربط بمختلف الشبكات الحيوية، و أضاف المسؤول بأن مصالحه مستعدة كذلك لإتمام ملف التحصيصات الأرضية، بعد أن تنتهي البلديات من عمليات التوزيع، فمديرية أملاك الدولة شرعت في إنجاز العقود للمستفيدين من القطع الأرضية بالبلديات التي قامت بتوزيع تحصيصات اجتماعية.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى