سخر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، من الصحفيين في الندوة التي عقدها اليوم، قبل مواجهة متصدر الدوري اشبيليا غدا، حين ردّ على أسئلة بشأن رحيله عن النادي وعودة البرتغالي جوزي مورينيو بقوله: وظيفتكم الكلام، وأنتم تؤدونها بشكل جيّد، أما أنا فلا أستمع لما يُقال خارج النادي" قبل أن يضيف:"لو اقتنعت بما تكتبون، لكنت مُقالا من منصبي الآن".

وفي رده على التقارير التي أشارت إلى رغبة رئيس النادي  في التخلّص منه بعد الخسارة بثلاثية التقارير أمام النادي الباريسي في رابطة : "ما يهمني هو ما سأقوم به مع لاعبيّ. لقد تعلمت ألا أتراجع أبدا. سأواصل العمل كما قمت بذلك دائما".

وشدد زيدان على أن القلق لا يساوره "على الإطلاق، القلق ليس المشكلة (...) لقد قمنا بتحليل ماذا حدث (ضد سان جرمان)، والآن المباراة المقبلة هي التي تهم، وهي التي يتوجب علينا الفوز بها".

وتابع "علينا أن نحاول الفوز على إشبيلية في مباراة على ملعب صعب".

ورأى زيدان أن الخسارة بحديقة الأمراء "كانت خسارة (واحدة)، تلقينا ثلاثة أهداف وهو أمر قاسٍ. نعم، هو كذلك بالنسبة لمن هم خارج أرضية الملعب (في إشارة إلى المشجعين)، والذين لم تسرّهم هذه الخسارة"، متابعا "لكن اليوم لدينا الفرصة لتغيير ذلك عبر تقديم مباراة كبيرة غدا. وأنا على قناعة بأننا سنقدم مباراة كبيرة غدا".

زيدان لم يفوّت الفرصة للتأكيد على أنه عاد من أجل تحقيق مشروع جديد والآن "أنا هنا وسأحاول ذلك".

الرجوع إلى الأعلى