إدارة برشلونة تحسم صفقة أردا توران غدا الاثنين
يعتزم نادي برشلونة الإسباني إنهاء كافة تفاصيل صفقة الحصول على النجم التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة سوف تتحرك بقوة في اليومين المقبلين، من أجل إغلاق صفقة أردا توران بنجاح وإعلان انضمامه رسميا لصفوف الفريق الكتالوني.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة كان يريد تأجيل إعلان التوقيع مع الدولي التركي حتى يوم 18 جويلية الجاري، موعد الانتخابات الرئاسية في النادي ومعرفة هوية الرئيس الجديد الذي يبدو منحصرا بين جوسيب ماريا بارتوميو وخوان لابورتا.
وأشارت إلى أن رئيس برشلونة المؤقت راموس أدل يرى ضرورة حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، قبل عودة أردا توران إلى تدريبات أتلتيكو مدريد وخشية من دخول ناديي مانشستر يونايتد و تشيلسي في السباق على النجم التركي، وإمكانية فقدانه لصالح أحد الفريقين الإنجليزيين.
ولفتت إلى أن إدارة برشلونة المؤقتة سوف تعقد اجتماعا عاجلا مع مسؤولي أتلتيكو مدريد من أجل إنهاء كافة إجراءات انتقال أردا توران إلى البارصا، وذلك غدا الاثنين.
وأوضحت أن برشلونة سيضم توران لكنه لن يتمكن من تسجيله ضمن صفوفه سوى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موعد انتهاء عقوبة الفيفا المفروضة على النادي الكتالوني.

الرجوع إلى الأعلى