غاب المهاجم الويلزي غاريث بيل عن فوز ريال مدريد بهدفين نظيفين على منافسه ألافيس، لكنه واصل استفزاز الجماهير بعد ظهوره نائماً في المدرجات.
وانتشرت صور للنجم الويلزي، وهو يحول الكمامة إلى غطاء للعينين للنوم، مع فرد الساقين في مدرجات ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» في علامة على اللامبالاة.
ووصفت صحيفة «ماركا» اللقطة، بأنها «أسوأ صورة في مسيرة بيل»، الذي تجدد الهجوم ضده، بعد أن رفع لافتة في مباراة لمنتخب بلاده، تقول «ويلز. الغولف. ريال مدريد بهذا الترتيب».
وأعادت اللقطة للأذهان، واقعة نوم اللاعب جوليان فوبير على مقاعد بدلاء النادي «الملكي»، في مباراة ضد فريق فياريال في عام 2009.
ولم يكتف بذلك بل أطلق ضحكة هستيرية رصدتها الكاميرات عند إجراء المدرب زيدان لآخر تغيير  بدخول إبراهيم ديازوهو ما دفع بالمعلق في صحيفة ماركا روبين خمينيز على القول: هل تنوي مواصلة الضحك في المدرجات إلى غاية 2022( موعد انتهاء عقده)؟ أليس لديك أي تقدير لنفسك؟ أليس لديك الرغبة في رد الاعتبار ولعب كرة القدم؟ داعيا اللاعب إلى اتخاذ قرار الرحيل عن الملكي.
وخرج بيل من حسابات المدرب زين الدين زيدان تماماً، ولم يترك أي بصمة هذا الموسم، حتى بعد التوقف الطويل ويضغط النادي عليه من أجل الرحيل، بينما يبدو بيل راضيا بالحصول على راتب ضخم من دون لعب.

الرجوع إلى الأعلى