عبر النجم الجزائري يوسف عطال عن ارتياحه بتواجده في فريقه نيس، مبرزا طموحه الكبير، للظهور بوجه أفضل الموسم المقبل مع فريقه «نيس»، والتطلع لنسيان الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي، والتي حرمته من المشاركة في مباريات النصف الثاني من البطولة.
وأكد عطال في حوار مع الموقع الرسمي لفريقه، أن هدفه الأول يكمن في تفادي تعرضه لإصابات جديدة، مضيفا بقوله:» أحرص على التدرب بكل جدية، مع تناول الطعام بصفة منتظمة وفق القواعد الصحية، وأخذ قسط كبير من الراحة في المنزل، حتى لا أتعرض لإصابة أخرى».
وحسب مدافع الخضر، فإن إصابته ومعها مدة الغياب التي فاقت السبعة أشهر، أصبحت من الماضي، لكنها علمته أشياء كثيرة على حد تعبيره:» خلال فترة إصابتي، أدركت جيدا معنى أن تهتم بجسدك، وتعلمت بأنه إذا لم تهتم به، فهو الآخر لن يهتم بك».
من جهة أخرى، ذكر اللاعب الجزائري، أن طموحات فريقه كبرت في ظل المشاركة القارية، ضمن  منافسة «أوروبا ليغ»، مضيفا أن العودة للتدريبات لم تكن سهلة:» الفريق أصبحت له أهداف جديدة بعد تأهلنا للمنافسة القارية، وشخصيا سأعمل لأداء موسم ناجح والبروز أكثر محليا وقاريا».
وأردف يقول:»  بكل تأكيد وجدت صعوبات في التأقلم مع أجواء التدريبات، بحكم أنني كنت غائبا لسبعة أشهر بسبب الإصابة، وقد عملت جيدا من أجل العودة بقوة، لكن بشكل تدريجي لأنني أعلم بأن العودة لمستواي لن تكون سهلة».
وفي معرض حديثه، أعرب عطال عن اشتياقه لأجواء المنافسة، مؤكدا في هذا الخصوص:» أنا مشتاق لبداية البطولة المحلية والأوروبية، كما اشتاق أيضا للملعب وللجماهير».
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى