اعتبرت صحيفة «الصن» البريطانية، سقوط صفقة انتقال النجم الجزائري سعيد بن رحمة إلى كريستال بالاس، قد بات في حكم المؤكد، موضحة أن المطالب المالية لإدارة فريقه «برينتفورد»، صعبت من مسار المفاوضات، وأدت إلى انسحاب كريستال بالاس عن سباق ضم بن رحمة.
وأكدت ذات الصحيفة أن كريستال بالاس، قدم عرضا رسميا بقدر ب23 مليون أورو لحسم صفقة اللاعب الجزائري، غير أنه في مقابل ذلك، تضيف «الصن»، فإن إدارة برينتفورد أبدت تعنتا كبيرا من خلال إصرارها على مبلغ 30 مليون أورو، للتنازل عن خدمات لاعبها، وهو ما جعل المفاوضات تصل إلى طريق مسدود.
وقبل ذلك، لم يتوان مدرب كريستال بالاس روي هودسون في الإشادة  بمهارات الدولي الجزائري، وإمكانياته الكبيرة ، مضيفا بقوله:» نحن نعلم بأن بن رحمة لاعب جيد خاصة أنه أثبت ذلك في الموسمين الماضيين مع فريقه برينتفورد».
وختم حديثه في ندوة صحفية:» هدفنا ضم مهاجم جديد، لكن كل شيء مرتبط بسعر اللاعب، ولو أنه في فريقنا لم نتحدث عن موضوع بن رحمة مطولا».
وبعد انسحاب كريستال بالاس، بات فريق أستون فيلا، في طريق مفتوح لخطف النجم الجزائري،  حسب ما أكدته صحيفة «دايلي مايل»، أن أستون فيلا يجهز عرضه لضم بن رحمة، الذي سيضغط هذه المرة على إدارة فريقه، من أجل السماح له بمغادرة برينتفورد.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى