وجه الناخب الوطني جمال بلماضي، انتقادات لاذعة للاعب يوسف بلايلي، على خلفية ابتعاده المطول عن أجواء التدريبات، بسبب أزمته مع فريقه الأهلي السعودي.
وكشف موقع «لاغازيت دي فينيك»، المتخصص في متابعة أخبار الخضر، عن كواليس الاتصال الهاتفي الذي دار بين الناخب الوطني بلماضي وبلايلي.
وانتقد أحسن مدرب في إفريقيا، خلال المكالمة الهاتفية لاعبه بشكل لاذع، أين لام نجمه على بقائه طوال فترة 6 أشهر بعيدا عن التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي سيؤثر بشكل سلبي على إمكاناته البدنية والفنية.وطالب مدرب الخضر من بلايلي، التحلي بالسلوك الاحترافي إن أراد إنجاح مسيرته الكروية، مذكرا إياه بأن اللعب في المستوى العالي، يفرض عليه قبل كل شيء الالتزام بواجباته كلاعب محترف.
وحث الناخب الوطني نجمه بلايلي، على إنهاء أزمة وجهته المستقبلية في أسرع الآجال، خاصة وأن المنتخب الوطني تنتظره التزامات هامة في الفترة القادمة، تقتضي ظهور اللاعبين بأفضل مستوياتهم.
علما، وأن بلماضي كان وراء عودة بلايلي إلى صفوف الخضر، وأكثـر من ذلك، استفسر رئيس الاتحادية لكرة القدم خير الدين زطشي قبل استلامه زمام العارضة الفنية عن موقف الفاف والسلطات اتجاه بلايلي، تحسبا لاستدعائه مجددا، كونه كان يثق في مقدرة اللاعب على جلب الإضافة.         مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى