كشف اللاعب السابق لشباب قسنطينة، والوافد الجديد على النادي الإفريقي التونسي حسين بن عيادة، أنه أودع طلب الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية، تحسبا للمشاركة في تربص المنتخب الوطني المقرر شهر أكتوبر المقبل بأوروبا، خاصة بعد أن أدرج الناخب الوطني جمال بلماضي، اسمه ضمن القائمة الموسعة المعنية بالوديتين المقبلتين.
وقال بن عيادة في حديث مقتضب مع النصر:» تلقيت قبل أيام اتصالا من طرف أحد العاملين بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث طلب مني الاستعداد لإيداع ملف طلب تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية، خاصة وأن الناخب الوطني جمال بلماضي أدرج اسمي ضمن القائمة المعنية، بالمشاركة في التربص المقبل المزمع إجراؤه بأوروبا».
وتابع ابن الباهية وهران تصريحاته، بخصوص التربص المقبل للخضر:» تواجدي ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني لا علاقة له بإصابة يوسف عطال، فحديثي مع مسؤولي الفاف تم قبل مباراة نيس وباريس سان جيرمان، التي اضطر فيها لاعب الخضر لمغادرة أرضية الميدان متأثرا بالإصابة، أنا متلهف للتواجد مع التشكيلة الوطنية، وآمل أن أحصل على فرصة لتأكيد أحقيتي بدعوة بلماضي، الذي لا يفرق بين لاعبيه المحليين والناشطين خارج الجزائر، لقد كنت أستعد للالتحاق بفريقي الجديد بتونس، ولكنني أجلت كل شيء إلى غاية اتضاح الرؤى، بخصوص المعسكر المقبل للخضر، والذي سنخوض خلاله مباراتين وديتين مع منتخبين إفريقيين». م

الرجوع إلى الأعلى