يبدو أن المدافع جمال بلعمري، قد وجد مسلكا للتخلص من معاناته وتطليق أزمته الحالية مع أولمبيك ليون، الذي لم يعتمد عليه مدربه إلا نادرا منذ التحاقه بصفوف الفريق، حيث تلقى اتصالا رسميا من نادي غازي عينتاب التركي، لضمه إلى صفوفه في الأسابيع القليلة القادمة.
وحسب تقارير إعلامية تركية، فإن بلعمري تحول إلى أولوية مسؤولي  غازي عينتاب، الذي يعمل على استعارته من ليون في ظل حاجته لمدافع على شاكلة قائد دفاع الخضر، مبرزة تكثيف المساعي من أجل تجسيد الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي.
ورغم نقص المنافسة جراء عدم الاعتماد عليه في النادي الفرنسي، كونه لم يلعب سوى في ثلاث مباريات خلال هذا الموسم، إلا أن النادي التركي بدا مهتما بخدماته، وأكثر من ذلك أنه أفصح وبشكل رسمي عن استعداده لتلبية كافة الشروط المتعلقة بعملية التحويل.
وترى ذات المصادر، بأن رفض اللاعب الجزائري العودة للخليج، رغم بعض العروض المغرية التي تلقاها من أندية سعودية وأخرى قطرية، من شأنه أن يساعد على إنجاح المفاوضات بين الطرفين، خاصة وأن عقده مع نادي ليون ينتهي في جوان المقبل.
 جدير بالذكر، أن فريقه يأمل في تمديد عقده لعام إضافي، في حال إقناعه للمدرب، رغم أنه لم يمنح له الكثير من الفرص لإبراز إمكانياته وقدراته.        
                  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى