استعاد اللاعب رياض محرز مكانته في تشكيلة مانشيستر سيتي، خلال مواجهة زوال أمس، التي جمعت زملاء قائد الخضر بنظرائهم من ويست هام، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، حيث شارك أساسيا في المباراة، بعدما جلس بديلا خلال اللقاء أمام  بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا.
ونجح المدرب غوارديولا، الذي أحدث سبعة تغييرات دفعة واحدة، مقارنة بالخرجة الأوروبية الأخيرة، في الرهان على لاعب المنتخب الوطني، إذ ساهم محرز في فوز «السيتي» بنتيجة (2 ـ 1)، عقب نجاحه في صناعة الهدف الثاني لفريقه، وهو الانتصار الـ20 على التوالي في كل المنافسات، ما مكن النادي من مواصلة التربع على صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة.
المستوى المميز الذي قدمه محرز، جعله ينال علامة 6.9 من 10، حسب موقع «هوسكورد» البريطاني، وهو خامس أعلى تقييم بين لاعبي الفريق السماوي، رغم اكتفائه بتسديد كرتين على مرمى وست هام كلاهما خارج المرمى، والقيام ب39 تمريرة بدقة بلغت 92.3 بالمائة.
وفي الجهة المقابلة، اكتفى مواطنه وزميله في المنتخب الوطني سعيد بن رحمة، بالمشاركة مع ويست هام في الست دقائق الأخيرة من اللقاء، عقب دخوله عند الدقيقة (84).
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى