كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستهدف التعاقد مع صخرة دفاع المنتخب الوطني عيسى ماندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلا وضعية لاعب ريال بيتيس الإسباني، الذي سيكون حرا من أي التزام، انطلاقا من شهر جوان المقبل، تاريخ انتهاء عقده مع ناديه الحالي.
ويبحث متصدر «الكالتشيو»، من الآن عن خليفة مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، المتواجد على «رادار» عدة أندية تنشط في الدوري الإنجليزي، إذ وضع اسم عيسى ماندي على رأس قائمة الأسماء المطلوبة في فترة الانتقالات القادمة، خاصة وأن ريال بيتيس فشل في التوصل لاتفاق مع لاعب الخضر لتمديد عقده لفترة إضافية، بسبب وجود اختلاف في وجهات النظر، بخصوص الجوانب المالية. وأوضح موقع «شيتا سيليستي»، المتخصص في متابعة أخبار إنتر ميلان، عن تواجد عدة مدافعين في مفكرة إدارة النادي الإيطالي، وفي مقدمتهم عيسى ماندي والإيفواري أوديلون كوسونو موهبة فريق بروج البلجيكي، مع منح الأفضلية لخيار خريج مدرسة ريمس الفرنسي، كون الطاقم الفني للأنتر يفضل خيار التعاقد مع صخرة دفاع الخضر، على اعتبار أنه أكثر تجربة، وقادر على مساعدة الإنتر خلال الاستحقاقات الهامة التي تنتظره، على رأسها مسابقة رابطة الأبطال، التي يود الفريق الإيطالي ترك بصمته فيها، بعد خيبة الإقصاء المبكر هذا الموسم.
ويبدو أن اهتمام إنتر ميلان بخدمات مدافع النادي الأندلسي ليس جديدا، حيث سبق أن تم ربط اسمه بالفريق الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، غير أن تمسك ريال بيتيس بخدماته حال دون انتقاله إلى الكالتشيو، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين مسؤولي الإنتر ووكيل أعمال ماندي.
ويعتبر صخرة دفاع المنتخب الوطني صيدا ثمينا لبطل إيطاليا الأسبق، بحكم إمكاناته الدفاعية الهائلة، فضلا عن أنه سيكون متاحا بالمجان في الميركاتو الصيفي المقبل، سيما في ظل عدم اقتناعه بالمقترحات المقدمة له لتجديد عقده.
وكما هو معلوم، عرف أداء عيسى ماندي، نقلة نوعية في السنوات الأخيرة، وتحديدا منذ انتقاله إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال بيتيس، حيث فرض نفسه واحدا من أبرز نجوم «الليغا» في المواسم الماضية، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين، إلى درجة أن هناك من رشحه لتدعيم صفوف نادي برشلونة، خاصة في فترة مدربه السابق كوكو سيتين.
تجدر الإشارة إلى أن ماندي، الذي شارك في 163 مباراة مع النادي الأندلسي في مختلف المسابقات، أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
سمير. ك/ مداني . م

الرجوع إلى الأعلى