حظي اللاعب الجزائري يوسف عطال، بشهادة أخرى من النجم التونسي الصاعد باسم صرارفي، وهو زميل سابق له في نادي نيس، حملت تبرئة ذمة الظهير الأيمن للخضر، من تُهمة عدم انضباطه خارج أرضية الميدان، وما ترتب عن ذلك من تعدد الإصابات.
وأكد اللاعب السابق لنادي نيس، أن عطال ملتزم داخل الملعب وخارجه، مضيفا بقوله في تصريحات صحفية:» شخصيا، أرى بأن سبب إصاباته المُتكررة، يعود بالدرجة الأولى إلى حماسه واندفاعه الشديد  على أرضية الميدان»، ليختم قوله:» عطال مُنضبط في حياته الرياضية واليومية، وأنا على اتصال دائم معه، وبكل تأكيد لا توجد مبررات أخرى، سوى حرارته في الملعب فقط، من أجل إعطاء كل ما يملك من طاقة».
وتأتي هذه الشهادة، في ظل مواصلة لعنة الإصابات ملاحقته، حيث سيغيب لمدة أسبوعين عن فريقه، بعد أن غاب عن عدد كبير من المباريات خلال الموسم الحالي، إذ قضى 118 يوما في العيادة من أجل العلاج.
وحسب صحيفة «نيس ماتان»، فإن عطال تعرض لـ6 إصابات هذا الموسم، ما حرم فريقه من خدماته في 16 مباراة وفي شتى المنافسات، في وقت اعتبر موقع فرنسي متخصص بأن سلسلة الإصابات لعطال، تعود لعدم التزامه في حياته الخاصة، وهو ما فنده زميله التونسي باسم صرارفي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى