قرّر المهاجم أدم وناس العودة إلى فريقه نابولي الإيطالي، بعد قضاء موسم واحد في صفوف نادي كروتوني على سبيل الإعارة، حسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية إيطالية، موضحة أن المدير الرياضي لكروتوني أورسينو، قطع الشك باليقين بالعودة الرسمية لوناس لفريقه الأصلي، نهاية الموسم الحالي.
وأكد أورسينو في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية، أن سقوط كروتوني عجل برحيل لاعب الخضر، مضيفا بقوله:" للأسف سنكون مُجبرين على عدم التوقيع مع وناس بشكل نهائي خلال الموسم القادم، وهو الذي كان مذهلا خلال فترة لعبه معنا". وأشاد ذات المتحدث بمهارات متوسط ميدان المنتخب الوطني، وتضحياته في سبيل إنقاذ الفريق بقوله:" وناس ساهم في منحنا بصيص أمل من أجل التنافس على ضمان البقاء، لكن الوقت لم يكن كافيا بالنسبة له ليحسم كل شيء، والأن نحن مضطرون لتوديعه، كونه سيعود لنابولي بصفة رسمية".
وترى تقارير إعلامية إيطالية بأن وناس يملك حظوظا وفيرة للاستمرار مع نابولي الموسم المقبل، سيما إذا ما نجح الفريق في ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا، نظرا لقدرته على منح الطاقم الفني الخيارات المناسبة، في الجانب الهجومي. ومعلوم أن وناس وقع 3 أهداف في كروتوني مع تقديم تمريرتين حاسمتين في 11 مُباراة شارك فيها أساسيا.                                                                                                                                          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى