حظي متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر، بثناء كبير من قبل جماهير نادي ميلان، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في كلاسيكو الكرة الإيطالية أمام جوفنتوس، في قمة الأسبوع 35، والتي آلت نتيجتها النهائية لفريقه بثلاثية نظيفة عززت آمالهم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وشارك "دينامو" الخضر لمدة 82 دقيقة أمام "اليوفي" وقدم مباراة مميزة، كما ساهم في صناعة الهدف الثاني لزميله الكرواتي ريبيتش، مبددا كل الشكوك، التي حامت حول جاهزيته قبل هذه المباراة الكبيرة.
واحتفت حسابات النادي الإيطالي بـ "التويتر" وبمختلف اللغات، بما قدمه بن ناصر، ونشر الحساب الرسمي باللغة العربية صورة للاعب الخضر وعلق عليها: "قائد الفرقة الموسيقية"، في إشارة إلى المردود الراقي الذي قدمه إسماعيل بعد تخلصه بشكل نهائي من الإصابة.
ونشر حساب "ميلان كومبس" على "تويتر" باللغة الإنجليزية، بدوره فيديو لأهم ما قام به بن ناصر أمام جوفنتوس، وما تبعه من تفاعل واسع وتأكيد على علو كعبه، وكتب: "مباراة مذهلة وقطع العديد من الكرات"، وتابع: "عبقري".
وعبر بن ناصر من جانبه عن سعادته بالفوز على جوفنتوس، وأرجع ذلك إلى العقلية التي دخل بها اللاعبون هذه المباراة، وقال في تصريحات بعد المباراة:"المدرب طلب منا أن نلعب اللقاء وكأنه نهائي، لقد كانت أهم مباراة لنا، من الجيد أننا فزنا اليوم، ولكن تنتظرنا ثلاث مباريات قبل ختام الموسم ونسعى لإنهائها بأفضل طريقة ممكنة".
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى